للتواصل

واتس اب 0015147004089

أهلا وسهلا بكم في متجري

الخميس، 14 يونيو 2012

التعبئة وطريقة استخدام حبوب ناتشورال ماكس سليمنج الامريكية

طريقة استخدام حبوب ناتشورال ماكس سليمنج:

تستخدم حبوب ناتشورال ماكس بمعدل حبة واحدة فقط يوميا (كل 24 ساعة ) على الفطور ويفضل قبل الفطور بنصف ساعة أو بعده بنصف ساعة في حال كان هناك مشاكل في المعدة. حيث تقوم كبسولات ناتشورال ماكس بسد الشهية وبالتالي لا يستطيع الشخص تناول نفس الوجبات التي كان يتناولها سابقاً بل يمكن أن يأكل ربع الكمية التي كان يتناولها سابقاً ... وهنا أحب أن أشير إلى نقطتين هامتين كثير من الناس يفهمونها بشكل خاطئ:


الأولى: هي أن بعض الأشخاص الذين يتناولون حبوب ناتشورال ماكس يخففون من عدد الوجبات اليومية لدى تناول حبوب ناتشورال ماكس سليمنج على أمل الحصول على نتائج أفضل وهذا خطأ قاتل فيجب الإبقاء على عدد الوجبات اليومية كما هو: فطور - غداء - عشاء... ولكن ما سيختلف عليك هو كمية الوجبة وليس عدد الوجبات نفسه.



الثانية: هي لجوء بعض الأشخاص لعمل رجيم قاسي مع تناول حبوب ناتشورال ماكس وهذا أيضاً ضرب من الجنون ,,, لذلك انصح من يستخدم حبوب التنحيف ناتشورال ماكس سليمنج أو أي حبوب تنحيف أخرى بعدم الامتناع عن تناول الأطعمة والأهم من ذلك التشكيل والتنويع في الوجبات بحيث لا يقتصر الرجيم على شيء معين دون الآخر بمعنى يجب التنويع بالطعام والإكثار بشكل خاص من الفواكه والخضروات والعصائر الطبيعية والتخفيف فقط من تناول الدهون والنشويات ... كما أنه من المهم الالتزام بالوقت والانتظام على استخدام حبوب ناتشورال ماكس سليمنج.

-
تعبئة حبوب ناتشورال ماكس الامريكية :

تأتي عبوة حبوب ناتشورال ماكس سليمنج الامريكية على شكل مغلف كرتوني وبداخلها علبة تحتوي على  50 حبة وتكفي لمدة 50 يوم .

حبوب ناتشورال ماكس سليمنج

 

هناك تعليقان (2):

  1. انا متزوجه حديثا ولم انجب بعد واخذت حبوب سليمينج بعد اخر دوه شهرية بمدة 10 ايام و وقفتها هل في خطوره اذا صار في حمل في الأيام القادمه

    ردحذف
    الردود
    1. لا باذن الله مافيه اي مشكلة طالما اوقفتيها.. ربي يكمللك بخير

      حذف